الحسيمة…جدل و قيل وقال حول مرشح الاصالة والمعاصرة في انتخابات 7 اكتوبر

أكدت بعض المصادر  أن حزب الأصالة و المعاصرة قد زكّى الأمين الجهوي السابق محمد الحموتي على رأس لائحة الحزب للإنتخابات البرلمانية المقبلة .

و أضافت ذات المصادر أن عزيز بن عزوز عضو  المكتب السياسي ، دعى منخرطي الحزب بالمدينة للإستعداد الجيد لتشريعيات 2016 و الحصول على مقعد على الأقل بهذه المدينة .

و من شأن هذه التصريحات التي أطلقها بنعزوز بالحسيمة أن تحدث شرخا بين صفوف الباميين خاصة و أن البرلماني الحالي بنفس الحزب ,, محمد بودرا ,, أعرب عن نيته في تجديد ترشيحه للإنتخابات البرلمانية المقبلة .

و لم تتضح الرؤيا بعد بالحسيمة حول من سيقود لائحة البام و لكن من شأن إقصاء بودرا أن يحدث رجة و يؤدي الى استقالته من الحزب و الإنظمام الى حزب أخر يمنحه التزكية .

و يرى متتبعون للشأن السياسي بالحسيمة أن البام يوجد فوق فوهة بركان حامية و قابلة للإنفجار في أي وقت وهو ما سيؤدي ضريبته الحزب غاليا على اعتبار أن قادته من أبناء الحسيمة .

و من أجل تجنب الأسوء يقول المتتبعون ، فإن الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة ,, إلياس العماري ,, مرشح بقوة لقيادة لائحة الحزب بالحسيمة من أجل تهدئة الاوضاع و الإبقاع على لحمة البام واحدة باعتباره الوحيد الذي يوجد عليه الإجماع و لا يختلف فيه إثنان.

ميمون عزو

loading...
2016-07-07 2016-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات7 تعليقات

  • محمود عبد الجيد

    مركز الشفاء للعلاج بالقرآن الكريم من أمراض الجن والسحر والمس وغيرها… ما يزال مستمرا في خدمة زبنائه الكرام مما يقدمه لهم من علاج فعال من مختلف الأمراض التي تكون نتيجة للسحر والشعوذة بأنواعه المختلفة والخطيرة، وكذا العين والحسد، كما يقدم أيضا مجموعة من الخدمات منها :
    علاج الأمراض المستعصية، وحالات الصرع، والمرض النفسي؛
    علاج أمراض الجن والسحر؛
    حل الثقاف بجميع أنواعه؛
    حل المشاكل بين الزوجين؛
    علاج مشاكل تعطيل الزواج والمشاكل العائلية والعاطفية؛
    علاج العقم والضعف الجنسي للرجال والنساء وكل الأمراض المستعصية؛
    ويدير مركز الشفاء، الخبير والمعالج الروحاني الشرعي، وهو إخصائي في الحسابات الفلكية، والطب الروحاني، وهومعالج بالقران الكريم لعدة أمراض خطيرة، شُهد له فيها بالكفاءة والمصداقية، فشهرته لم تقتصر على المستوى الوطني، بل طالت البلاد العربية والأوربية، ذلك بعد تمكنه من إعادة الأمل في نفوس العديد من الأسر.
    ولمن يهمه الامر فقط فليتواصل معنا 0675533953

  • Karim El Maghari

    Mcha 3abdlkrim lkhatabi wb9ito diro mabghito ya zanadi9

  • Samir Bouzalmati

    شئتم أو أبيتم خونة الريف أو ما يسمى بحزب الاصالة و المعاصرة سيفوزون سواء بإسم الملك أو مستشاره الهمة كما فعلها في انتخابات الجهوية التي لم يجف صداها بعد.

  • Al Hoceima Al Hoceima

  • Al Hoceima Al Hoceima

  • Simo Morabey

    chofo walah ila tracha7 boudra bchi hizb akhor walah mayjib ktar man 1000sawt kolha man madinat lhoceima centre.ama bara madinat lhoceima walah makay3arfo had

  • Lina Bennis

    ايلا كان العماري يجتمع حول اعضاء البام هذا لا يعتي اننا ساكنة الحسيمة سنصوت له فعندما صوت السكان للاصالة والمعاصرة لان الدكتور بودرة مرشحهم اما الان فلا وخاصة مع ترشح زعيم مافيا العقار الحموتي او الياس العمري نفسه لانه عنصري

حسيمة سيتي