خطوات لمواجهة غلاء اسعار التذاكر في عيد الفطر

لمواجهة غلاء اسعار التذاكر في عيد الفطر: . -1- شركات النقل ملزمة بتعليق الأسعار في لوحة خاصة على نافذة شباك التذاكر بالمحطات الطرقية، -2- على المواطنين التشبث بالأسعار المعلقة،في نوافذ شبابيك الشركات لبيع التذاكر -3- في حالة تم إلزامهم بدفع ثمن إضافي وجب عليهم إشعار مفتش المحطة، وتحرير شكاية في الموضوع للوزارة، “حينها وعند ثبوت المخالفة سنقوم بتغريم الشركة وسحب رخصتها”، -4- في حالة وجد المواطنون أن الأسعار غير معلقة وجب إشعار مفتش المحطة بذلك لأن هذا هو أحد أدواره. -5- الوزارة لا يمكنها ولا يحق لها التدخل إلا عند ثبوت وجود مخالفة. . اسباب غلاء أسعار التذاكر: -1- المضاربة -2-تدخل “المتطفلين” على القطاع، -3- عدم احترام بعض شركات النقل للشروط المعمول بها في هذا الإطار، في مقدمتها عدم وضع لائحة الأسعار على نوافذ شباكها الخاص ببيع التذاكر.

loading...
2016-07-05 2016-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي