الحسيمة …اسرة تفاجئ بفاتورة استهلاك الماء قيمتها اكثر من مليون و نصف سنتيم!!

توصلت أسرة تقطن بحيّ “ميرادور” وسط مدينة الحسيمة بفاتورة للماء الصالح للشرب تخصّ شهر أبريل الماضي بقيمة مالية اكثر من مليون سنتيم و نصف ( 16.030 درهم).

وبحسب ما صرح به أحد أفراد الأسرة المعنية، فإن الأخيرة التي كانت تدفع واجبا ماليا مقابل الخدمة المعلومة، لا يتجاوز ذات كل شهر سقف الـ400 درهم، اعتقدت في البداية أن الأمر يتعلق بـ”خطأ تقني” طال فاتورة الماء وأن إدارة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالحسيمة سرعان ما ستقوم بتصويب الخطأ، إلا أن المفاجأة كانت أكبر عندما أكّدت الإدارة المعنية للأسرة صحة معطيات الفاتورة.

حالة هذه الاسرة ليست هي الاولى من نوعها التي تسجل بالحسيمة و النواحي، بل اصبحت روتينا وخاصة لدى الجالية المقيمة بالخارج اذ غالبا ما يفاجؤون بفاتورات خيالية على الرغم من ان منازلهم تبقى فارغة على امتداد السنة كلها، في الوقت الذي تتهرب فيه الجهات المسؤولة من تقديم توضيحات كافية حول مدى تطابق ارقام العداد مع الكميات المستهلكة فعلا و تواجههم بالجواب الجاهز ”خلص و اشكي”

loading...
2016-07-03 2016-07-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي