لأول مرة وبالفيديو مغاربة على موعد مع مربية الدجاج أم الياس العماري التي أسالت الكثير من الحبر

حسيمة سيتي

أخدت منها السنون ولم تعامل جسدها بحنو في قرية منسية بالمغرب غير النافع، لكن بريق عينيها لم يطفأ.. هكذا بدت والدة زعيم حزب الجرار، التي عرفها المغاربة عبر ابن ركب غمار السياسة بتعقيداتها وإكراهاتها، ويتحدث عنها بكثير من الحب والحنان والاكتفاء الذاتي من أم رضع من ثديها الكثير من القيم..

ففي سابقة من نوعها، وربما من الحالات النادرة التي يكشف فيها زعيم سياسي عن جزء من حياته الخاصة، حيث تستضيف القناة الثامنة « الأمازيغية، اليوم الجمعة في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، في برنامجها « عود على بدء »، إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب المادة الإعلانية لحلقة اليوم، تتضمن فقرات البرنامج، لقاء خاصا مع « مي خديجة »، كما يحلو لزعيم حزب الجرار مناداتها، حيث أسالت « مربية الدجاج » الكثير من المداد، خصوصا مع تداول وسائل الإعلام إسمها وصفتها كأم واحد من أكثر الزعماء السياسيين إثارة للجدل، لدرجة أن الكثيرين بمن فيهم خصوم الزعيم السياسي العماري، رفعوا القبعة لمربية الدجاج، حينما كانت موضوع عنوان صحافي ربط بين مسقط رأس الرجل ومهنة والدته ووصوله إلى الزعامة السياسية في حزب بات له دور كبير في صناعة القرار السياسي في المغرب.

ويرتقب أن تثير حلقة برنامج « عود على بدء »، جدلا كبيرا، خصوصا لدى نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث « ستتبارى » الكتائب الإلكترونية التابعة للخصمين السياسين المباشرين، حزبي الأصالة والمعاصرة وحزب لعدالة والتنمية، في التعليق والتعليق المضاد حول استضافة الأمين العام لحزب الجرار والكشف لأول مرة عن والدته « مربية الدجاج ».

loading...
2016-07-01 2016-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي