اختتام فعاليات دوري رمضان بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة

اسدل الستار  بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة على النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم لفائدة المصالح والقطاعات والهيئات الرياضية من تنظيم جمعية الاعمال الاجتماعية للعاملين بمؤسسات التعليم العالي بالحسيمة تحت شعار: الريايضة اخلاق وتضامن ، بحفل رياضي اجتماعي كبير حضره مختلف المسئولين والشخصيات والفاعلين الجمعويين باقليم الحسيمة وممثلي الجماعات الترابية  اضافة الى عدد كبير من الجمهور جاءوا من مختلف مناطق الحسيمة.

بعد تقديم عرض رياضي مميز لاطفال جمعية النصر للتيكواندو وتحية العلم ،جمعت المباراة النهائية فريق قطاع التعليم  والوقاية المدنية انتهت بفوز الوقاية المدنية بطلا والتعليم وصيفا في جو سادته الروح الاخلاقية والرياضية والمنافسة الشريفة، في حين احتل فريق العمالة المرتبة الثالثة وفريق العدل حاز على جائزة الاخلاق ،وكذا اعطيت لكل فريق شارك في الدوري جائزة تقديرا لمشاركته .

اضافة الى توزيع الجوائز على الفرق و الجوائز الفردية :  أحسن حارس من فريق قدماء اتحاد امزورن وأحسن لاعب من فريق العمالة وهداف الدوري من فريق التعليم، تم تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية التي اعطت للمنطقة الشيء الكثير وهم :السيد عبد المالك الرباطي من قدماء شباب الريف الحسيمي و السيد محمد المقدم من قدماء اتحاد امزورن والسيد جمال الفكيكي صحافي غني عن التعريف والسيد عبد الحافظ العاشق اطار بقطاع المالية وتم ايضا تقديم جائزة للطالبة المتفوقة التي نشطت الحفل بتقديم مميز وتفديرا لتفوقها الدراسي بمعهد الصحافة باحتلالها الرتبة الاولى على صعيد المغرب.

وفي الختام اقيم افطار جماعي على شرف الحاضرين

  

loading...
2016-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي