قوقل تختبر إضافة سرعة إتصال الانترنت ضمن نتائج البحث

بدأت قوقل في إختبار مهمة جديدة لتضيفها إلى المهام الكثيرة التي يقدمها محرك البحث Google.com لمستخدمين الأنترنت وهي قياس سرعة الإتصال بالأنترنت .

فعلى الرغم من تواجد الكثير من الادوات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة إلا ان تواجدها ضمن خدمات قوقل للبحث تحديداً سيكون شيئاً مميزاً يسهل الوصول اليه كلما احتجته .

Cl-AOBbVAAARLBM

وبحسب من وصلتهم هذه الميزة فأنت بحاجة لكتابة عبارة check internet speed أو تحقق من سرعة الأنترنت بالعربية في خانة البحث لتظهر لك سرعة الإتصال مباشرة .

قوقل لم تتحدث حتى الان طالما الميزة في طور التجهيز حتى الآن .. ولكن لابأس من إطلاق الميزة على نطاق ضيق لإختبار فعاليتها على مجموعة من الناس قبل الإعلان عنها بشكل رسمي .

يذكر ان نتفليكس كانت قد أطلقت موقع fast.com لقياس سرعة إتصالك بالأنترنت قبل أيام وحظي الموقع بإستقبالاً حاراً من المستخدمين .

المصدر 

loading...
2016-06-29 2016-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي