تحديث خرائط قوقل على أندرويد لتعيين وجهات مُتعددة

تسعى قوقل لتحديث خدمة الخرائط الخاصة بها دوريًا، وقبل أيام قامت بتحديث صور الأقمار الصناعية لتُصبح أعلى دقة وجودة مما مضى، واليوم خرجت تقارير تُشير إلى تحديث جديد قادم إلى تطبيق خرائط قوقل على أندرويد، ويجلب معه ميزة جديدة تسمح للمستخدم بتعيين أكثر من وجهة وصول.

حسب التقرير الأخير من موقع أندرويد بوليس، قوقل لها فترة وهي تختبر هذه الميزة وتستعد حاليًا لإطلاقها بشكل رسمي لعموم المستخدمين، ومن خلال هذه الميزة بإمكانك تعيين وجهة نهائية وأكثر من نقطة توقف فرعية أثناء الرحلة، مثلما يظهر في الصورة.

Google-Maps-Android-Multiple-Destination

وجدير بالذكر أنّ هذه الميزة تحديدًا كانت مطلوبة من الكثير من المستخدمين خلال الفترة الماضية، ويبدو أنّ قوقل قد استمعت لهذه المطالبات وقررت إطلاق الميزة التي ستحتاج أحدث إصدار من تطبيق خرائط قوقل على أندرويد حتى تحصل عليها، ولا نعلم هل تنوي الشركة إطلاق الميزة نفسها على آيفون أم لا، وإن كانت توقعاتي بأن يحدث الإطلاق على جميع المنصات في وقت لاحق.

المصدر

loading...
2016-06-29 2016-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي