كيف تعطر العروس نفسها في الليلة الأولى؟

تشكل الليلة الأولى للعروسين الركن الأساسي للانطلاق بالحياة الزوجية المشتركة، وتسعى العروس لأن تكون بكامل أناقتها ونظافتها وتألقها لتأسر شريك حياتها منذ اللحظة الأولى في حياتهما معا. فكيف يتم تعطر العروس في الليلة الاولى؟

أولاً، يبدأ استعداد العروس للحفاظ على نظافتها بشكل دقيق مقبل مدة من موعد الزفاف حيث تخضع لتقشير البشرة الذي يساعد على التخلص من الخلايا الميتة التي تفرز روائح بشعة وبالتالي المساعدة على الحفاظ على الرائحة المعطرة لمدة اطول.

ثانياً، على العروس أن تتوقف عن تناول المأكولات الدهنية قبل ثلاثة ايام من موعد الزفاف، فهذه الأطعمة تزيد من إفراز الجسم للروائح الكريهة.

ثالثاً، الاستحمام في بداية اليوم أمر ضروري خصوصا ان الجسم يفرز العديد من المواد الكريهة الرائحة خلال الليل، لذا فإن الاستحمام صباح يوم زفافك أمر ضروري. واحرصي على استخدام الصابونة أو سائل الاستحمام ذات الرائحة العطرة.

رابعاً، استخدمي المواد المعطرة التي تملكينها وفق ما يتناسب مع ذوقك، واحرصي على ان تكون كلها من النوع عينه كي لا تختلف الروائح وتمتزج فتتحول الى مجموعة روائح بشعة.

خامساً، حين تذهبين الى المنزل الزوجي بعد الحفل، إحرصي أيضا على الاستحمام بالصابونة المناسبة لمجموعة العطورات التي تستعملينها كي لا تختلف كثيرا عن رائحتك خلال الحفل.

سادساً، يمكنك ايضا ان تعطري فستان الزفاف قبل ارتدائه بالراحة عينها التي تضعينها، وبذلك تساهمين في اطالة أمد الرائحة المنعشة.

سابعاً، إستخدمي اللوشين والكريم المعطر على يديك وساقيك كي تتمتعي برائحة عطرة على كامل جسمك، خصوصا بعد الاستحمام عقب الحفل

loading...
2016-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي