إدانة رئيس جماعة تاغزوت نواحي الحسيمة بالحبس 5 سنوات بتهمة الإتجار في المخدرات‎

حسيمة سيتي – متابعة

أدانت ابتدائية الحسيمة في جلسة علنية مؤخرا، رئيس جماعة تاغزوت بإقليم الحسيمة المنتمي لحزب الإستقلال بالسجن خمس سنوات بعد مآخذته بما نسب إليه من تهمة الإتجار في المخدرات.

وحسب مصدر مطلع فإن رئيس جماعة تاغزوت (ع. س)، قام بداية الأسبوع الجاري باستئناف الحكم الذي طاله، مباشرة بعد انتهاء التحقيق في قضية علاقته بأحد السجناء الذي يقضي عقوبة بالسجن المحلي بالحسيمة بعد إدانته بالسجن النافذ مدته ثماني سنوات في قضية الإتجار في المخدرات.

السجين المذكور الذي يقبع بالسجن المحلي بالحسيمة، سبق أن بعث برسالة للوكيل العام للملك، يتهم فيها رئيس جماعة تاغزوت بالإتجار في المخدرات، وأنه كان شريكه في قضية الإتجار التي توبع وحوكم من أجلها، ما دفع بالوكيل العام للملك لدى استئنافية الحسيمة، بفتح القضية من جديد والإستماع لرئيس الجماعة، وهو ما انتهى بإدانته بالعقوبة المذكورة.

وتنتظر وزارة الداخلية مصير الحكم الإستئنافي لإتخاذ اجراءات العزل في حق رئيس الجماعة المذكورة.

loading...
2016-06-27 2016-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي