دعوة لتأسيس المجلس الجهوي للشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة

الاعلان عن تأسيس المجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة

تستعد جمعية أضواء قريبا إلى إطلاق مشروع شبابي جديد، يتعلق الأمر بتأسيس المجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ويهدف هذا المجلس الشبابي الموازي إلى تتبع وتقييم السياسات العمومية الخاصة بالشباب على مستوى الجهة وتشكيل قوة اقتراحية إيجابية، هذه المبادرة المدنية الغير التمتيلية ستمكن وبكل تأكيد في الرفع من نسبة إشراك الشباب في الحياة المدنية والسياسية والانخراط الإيجابي في مسلسل التنمية والتقدم التي تشهدها جهتنا طنجة تطوان الحسيمة، وسيشكل هذا المجلس الشبابي الجهوي من 63 عضو (ة ) وترسل طلبات العضوية إلى البريد الإلكتروني التالي :

[email protected]

شروط العضوية ( مقيم بجهة طنجة تطوان الحسيمة + السن أقل من 35 سنة + مستوى دراسي محترم + فاعل في المجتمع المدني ) تركيبة المجلس ستحقق مبدأ المناصفة ( 50% / 50% ) آخر أجل لتقبل طلبات العضوية 12 يوليوز 2016

‫‏المجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مبادرة مدنية شبابية إيجابية لشباب متفتح ومسؤول.

loading...
2016-06-26 2016-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي