الياس العماري يسخر من لحبيب الشوباني :”شخصياً لم أشتري لا كاط كاط ولا واط واط”

وجه إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة تعليقا ساخرا للحبيب الشوباني عند سؤاله خلال لقاءه بجمعية خريجي المعهد العالي للاعلام والاتصال عن موقفه من فضيحة اقتناء سيارات رباعية الدفع من نوع توارك تفوق قيمتها الإجمالية 300 مليون سنتيم.

العماري وإن رفض أن يعطي رأيه فيما قام به القيادي عن العدالة والتنمية إلا أنه رد بطريقته قائلا: “شخصياً لم أشتري أي سيارة من ميزانية الجهة، لاكاط كاط ولا واط واط”.

هذا وأكدت مصادر من داخل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة أن الرئيس الحالي لم يقم بشراء أي سيارة كيفما كان نوعها من ميزانية الجهة حيث يتم الاعتماد فقط على السيارات الموروثة من حقبة المجلس السابق، رغم أن الجهة تعتبر ثاني أغنى جهة بالمغرب، عكس درعة تافيلالت التي تعتبر من الأفقر في المملكة ورغم ذلك أبى رئيسها المحترم إلا أن يحافظ على “سلامة” أعضاء مجلسه باختيار أفخم أنواع السيارات الرباعية الدفع .

إلهام آيت الحاج

loading...
2016-06-26 2016-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي