جهة طنجة تطوان الحسيمة تحتل الرتبة الاولى وطنيا في نسب الاعاقة

قال أحمد العيداني عن التنسيقية المحلية للحكامة والتنمية الدامجة أن نسبة الإعاقة بجهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة بلغت 11.42 في المائة ، بينما المعدل الوطني هو 6,8 في المائة ، مبرزا أن جهة الشمال تحتل المرتبة الثانية من حيث نسبة الأشخاص في وضعية إعاقة ، مضيفا إلى أن الجهة مرشحة لتصبح هي الأولى وطنيا من حيث وجود أكبر نسبة للإعاقة. وكان أحمد العيداني يتحدث في لقاء نظمته زوال اليوم الجمعة 24 يونيو الجاري جماعة تطوان وجمعية الحمامة البيضاء لحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب بقاعة ازطوط بملحقة الجماعة حول موضوع : إدماج الحقوق الإنسانية للأشخاص في وضعية إعاقة في أليات الحوار والتشاور بجماعة تطوان وبرنامج عملها ، ونظم هذا اللقاء بشراكة مع التنسيقية المحلية للحكامة والتنمية الدامجة ومنظمة الإعاقة الدولية وشبكة الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة بشمال المغرب.

loading...
2016-06-25 2016-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي