بودرا: ”اشغال التهيئة بشارع طارق بن زياد ستنتهي قبل متم شهر رمضان”

أكد  محمد بودرا رئيس المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة أن الأشغال الجارية بشارع طارق بن زياد ستنتهي قبل عيد الفطر ، وعلى ضوء هذا التأكيد أضاف  بودرا أنه بفضل  تدخل  عامل الإقليم و تدخله شخصيا لدى  علي الفاسي الفهري المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء ، تم التوصل إلى تعميم تزفيت شارع طارق بن زياد كليا،بدل الأجزاء التي تم إصلاحها كما كان عليه الشأن في كناش التحملات لإنجاز الأشغال.

يذكر أن شارع طارق بن زياد سيعرف عملية إعادة تهيئة شاملة ستشمل شبكة تطهير السائل، شبكة الماء الشروب،أعمدة الإنارة العمومية،أرضية الشارع ..على طول الشارع المذكور انطلاقا من ساحة محمد السادس مرورا بشارع طارق بن زياد وصولا لكورنيش صباديا.

محمد بودرا رئيس المجلس الجماعي للحسيمة أكد على أهمية ضمان قنوات التواصل مع الساكنة  فيما يتعلق بكل قضايا المدينة وأن كل تدخلات المجلس في هذا الإطار سيتم الإعلان عنها في حينها.

مكتب الإعلام و التواصل

loading...
2016-06-24 2016-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي