آيفون 7 “برو” قادم بمساحة تخزينية 256 جيجا بايت – شائعات

مؤخرًا، تم تسريب صورة على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو، مشيرة إلى أن آيفون 7، الذي سيتم إطلاقه رسميًا في سبتمبر المقبل، قد يأتي معه إصدارين “برو”، إحداهما بمساحة داخلية سعتها 256، والآخر 32 جيجا بايت.

وعلى الرغم من أن أبل لم توفِّر رسميًا أي معلومات عن مواصفات الجيل السابق من الآيفون، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات تبدأ من 32 جيجا بايت، تاركة وراءها السعات التخزينية القليلة مثل 8 جيجا بايت، و16 جيجا بايت.

تدل الشائعات أيضًا على قدوم آيفون 7 في الصين بسعر 1351 دولار، وهو أعلى بكثير من سعر بعض إصدارات الآيفون الحالية، مثل آيفون 6 إس إصدار 16 جيجا بايت.

ويتضح من الصورة المُسَرَّبَة أن آيفون 7 برو قادم بكاميرا مزدوجة من الخلف، وكذلك سيحتوي على Smart Connector، الموجود حاليًا في أجهزة الآيباد اللوحية.

المصدر: AppleInsider

loading...
2016-06-24 2016-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي