الحسيمة…مدرجات اضافية و اصلاحات مرتقبة بملعب ميمون العرصي

أفاد مصدر مطلع أن ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، سيخضع لإصلاحات مهمة، في غضون الأيام القليلة المقبلة ، ستهم العديد من مرافقه الأساسية. وأضاف المصدر نفسه أن مرافق الملعب ستخضع للصيانة، كما سيعاد تسييج الملعب، إذ سيتم استبدال السياج القديم بسياج جديد يتوفر على الشروط الضرورية والسلامة الأمنية، مع إحداث منصة شرفية تضم مقصورة للصحافيين، في المدرجات المطلة على شارع طارق بن زياد، التي سيعاد تسقيفها، لحماية المتفرجين من أشعة الشمس والأمطار. وستتغير المنصة الشرفية الحالية حسب المصدر ذاته، بالنظر إلى أعداد الكراسي التي ستحتويها، إضافة إلى  تحسين خدماتها، ووضع جناح خاص بمنخرطي الفريق والمدعوين الرسميين. وزارت لجنة محلية ملعب ميمون العرصي، ووقفت على مظاهر الإهمال الذي تعرض له. وسيحاط الملعب بمدرجات إضافية جديدة من شأنها أن تخفف الضغط عليه. ولم يكشف المصدر ذاته، عما إذا كان ملعب الحسيمة سيتم تعشيبه بعشب طبيعي هذا الموسم، على غرار ملاعب القنيطرة وآسفي وخريبكة، أم أن العملية سترجأ إلى وقت لاحق. وباتت مرافق الملعب في وضعية غير لائقة، إذ أن المراحيض توجد في حالة مزرية، تنتشر فيها الروائح الكريهة، وتنعدم فيها صنابير المياه، بسبب ظل غياب تام لوسائل النظافة والصيانة، كما انتزعت بعض الكراسي البلاستيكية التي كانت مثبتة، خاصة في المدرجات المطلة على شارع طارق بن زياد، في الوقت الذي لا يرقى السياج المحاط بالملعب إلى مستوى الملاعب الوطنية. جمال الفكيكي (الحسيمة)

loading...
2016-06-23 2016-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي