حتى مارك زوكربيرج يضع شريط لاصق على كاميرا الويب

نشر الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك الملياردير مارك زوكربيرج صورة جديدة على فيسبوك للإحتفال بتخطي عدد مستخدمين تطبيق انستغرام 500 مليون مستخدم ولكن لن نتحدث عن ذلك .

https-%2F%2Fblueprint-api-production.s3.amazonaws.com%2Fuploads%2Fcard%2Fimage%2F123376%2Fzucksecurity2

حديثنا سيكون عن الشيء الذي لفت نظر الكثير من المواقع وتم تداوله بكثرة على مواقع التواصل وهو وضع السيد مارك الشريط اللاصق على كاميرا الويب والمايكروفون الخاص بحاسبه المحمول .

في الحقيقة وبشكل شخصي كنت أعتقد أنني الوحيد الذي لازال يقوم بهذه الخطوة بسبب الهوس من التجسس والإختراقات إلا أن إنتشار هذه الصورة كان له الأثر الكبير في نفسي فلازال هناك من يشاركني نفس المخاوف .

على كل حال بالتأكيد لدى مارك الكثير من الأمور المهمة التي يقلق عليها ولذلك يستخدم مثل هذه الأساليب البدائية لحماية نفسه .

هل لازلت تضع الشريط اللاصق على كاميرا الويب الخاصة بك ؟ أخبرنا بذلك في خانة التعليقات بالأسفل .

loading...
2016-06-21 2016-06-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي