البطل الريفي عزيز قلاح يتألق من جديد ويفوز ببطولة عالمية بعد تغلبه على 16 منافسا

بالإتفاق مع ناظورسيتي

تمكن البطل عزيز قلاح من أصول ريفية من منطقة الدريوش من إحراز لقب بطولة عالمية “إنفزيون ريالتي شو” بوزن 70 كلغ، بعدما فاز على خصمه الفرنسي في مباراة النهائية التي أجريت بأمستردام الهولندية.

وقد أفلح قلاح في الفوز بهذا اللقب بعدما خاض 16 نزال، إنتصر في جميع مواجهاتها، وتمكن بالفوز بمبلغ 300 ألف أورو بعد هذه البطولة التي تألق فيها.

وجدير بالذكر أن عزيز قلاح هو مغربي ينحدر من منطقة الريف هاجر إلى هولندا يجيد فنون القتال بشكل أهله ليكون بطلا لهولندا لثلاث مرات في وزن 72 كيلوغرام، كما أنه حاز الحزام الذهبي و بطولة عالمية.

ويؤكد المتتبعون أنه يسير بخطى ثابتة ليكون أحد أبرز المقاتلين في العالم، خصوصا أنه يشق طريقه بثبات رغم بعض من التعتيم الإعلامي الذي يلاحقه.

loading...
2016-06-20 2016-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي