ابن الحسيمة علي لزرق المدير السابق ل ”كاب راديو” يغادر الى دار البقاء

توفي البرلماني والصحافي الهولندي من أصل مغربي علي لزرق في أحد مستشفيات طنجة٬ بعد معاناته مع السرطان.

لزرق توفي عن عمر 68 سنة وقد دفن في نفس المدينة يوم الثلاثاء بحضور من أفراد عائلته٬ وغياب شخصيات معروفة في المدينة. وهو ينحدر من الحسيمة عرف في طنجة بعد أن شغل منصب مدير إذاعة كاب راديو٬ التي كشف في وقت سابق أن الياس العماري رئيس الجهة حاليا كان قد طلب منه العمل على تأسيس الإذاعة مع شخصيات أخرى٬ رغم مخالفة ذلك للقوانين إذ كان العماري عضوا في الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا” وقتها.

الصحافي الذي عمل في التلفزيون الهولندي وإذاعة خاصة سرعان ما غادر “كاب راديو”٬ بسبب ما وصفه بعدم منحه مساحة من الحرية لتناول كافة القضايا٬ ليغادرها مرة أخرى بطلب من ”إلياس العماري” حسب مقاله في تصريحات سابقة . و قبل وفاته كان قد صرح ان اصدقاءه و اقرب المقربين اليه قد تجاهلوه في محنته مع المرض و انه يعاني في صمت بعيدا عن اي اهتمام خصوصا من اولئك الذين تشارك معهم مراحل مهمة من حياته.

loading...
2016-06-20 2016-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي