إسبانيا.. إعتقال مغربي متهم بقيادة قارب على متنه 26 مهاجرا سريا من سواحل الريف‎

قالت مصادر صحفية اسبانية أن الشرطة الوطنية الاسبانية، تمكنت من اعتقال مواطن مغربي ، يشتبه في قيادته قارب على متنه 26 مهاجرا سريا، انطلق من سواحل الشمالية للمغرب في اتجاه سواحل ملقة.

واضافت نفس المصادر نقلا عن التحقيقات التي باشرتها الشرطة، ان المهاجرين على متن هذا القارب دفعوا مليون سنتيم لكل واحد منهم، لشبكة متخصصة في التهجير السري، مضيفة انها اكتشفت من بين المهاجرين الذين تم انقاذهم، شخص واحد يشتبه في قيادته القارب اثناء رحلة العبور نحو الضفة الشمالية.

وأكدت مصادر مطلعة ان القارب غادر سواحل الشمالي من المغرب قرب مدينة الناظور، وعلى متنه 26 شخصا، دفعوا لأفراد الشبكة الاف اليوروهات، لتهجيرهم الى اوروبا على متن قارب يفتقد لادنى شروط السلامة.

loading...
2016-06-20 2016-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي