تأهل فريق شباب الريف بصعوبة إلى دور ثمن نهائي كأس العرش

تأهل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، بصعوبة إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، رغم هزيمته في إياب دور سدس عشر النهائي، أمام مضيفه حسنية لازاري، بثلاثة أهداف لهدفين.

واستفاد شباب الحسيمة من فوزه خلال مباراة الذهاب بملعبه بهدف لصفر.

وغادر رجاء بني ملال منافسات كأس العرش، بعد تعادله أمام ضيفه شباب المسيرة بهدفين لمثلهما علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الصحراوي بهدفين لهدف.

وتعادل الجيش الملكي أمام ضيفه مولودية وجدة بهدف لمثله، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق العسكري بثلاثة أهداف لصفر، في الوقت الذي عبر فيه اتحاد سيدي قاسم منافسه وداد تمارة بثلاثة أهداف لهدفين

وسحق المغرب الفاسي منافسه اتحاد تمارة بستة أهداف لهدف، علما أن مباراة الذهاب انتهت أيضا لصالح الفريق الفاسي بأربعة أهداف لهدف.

وفاز أمل سوق السبت على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف في حين فاز النادي القنيطري على فتح ويسلان مكناس بهدفين لصفر.

وكان اتحاد الخميسات فاز على نهضة مارتيل أمس الجمعة في الوقت الذي جدد فيه حسنية أكادير فوزه على الرجاء الجديدي بأربعة أهداف لهدفين.

loading...
2016-06-19 2016-06-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي