تطبيق نصيحة إدارية من هارفارد بزنس ريفيو العربية

أعلنت مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية  العريقة عن إطلاق تطبيق نصيحة هارفارد بزنس ريفيو العربية، على الهواتف الذكية.

ويتضمن التطبيق نصائح يومية للمدراء والتنفيذيين في قطاع الأعمال، تساعدهم في تطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة كل يوم، حيث يمكن للمستخدمين قراءة النصيحة ومن ثم الحصول على تفاصيل أكثر من خلال زيارة المقال الخاص بالنصيحة على موقع هارفارد بزنس ريفيو العربية. ويمكن للمشتركين تحميل التطبيق على متجر  تطبيقات آبل ومتجر غوغل بلاي.

وكانت المجلة التي تصدر كل شهرين قد أطلقت موقعها الإلكتروني في مارس  الماضي، حيث استطاع الموقع في فترة قياسية أن يجذب أكثر من 100,000 زائر تصفحوا أكثر من 250,000 صفحة محتوى من المقالات المختارة من المصدر الأول في عالم الإدارة.

الجدير بالذكر أن النسخة العربية من مجلة هارفارد بزنس ريفيو بدأت بالظهور لأول مرة في ابريل 2015 وتصدر دورياً كل شهرياً بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني.

loading...
2016-06-18 2016-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي