تطبيق التعرّف على الأغاني Shazam يعمل الآن في الخلفيّة

تطبيق Shazam أحد أشهر التطبيقات التي يتم تناولها من قبل المستخدم في التعرّف على الأغاني من حوله، من جانبه كانت أكثر السلبيات المتعلقة في التطبيق أنّه لا يعمل في الخلفية بل يجب على المستخدم عدم الخروج من التطبيق، لكن في تحديث اليوم سيختلف ذلك حيث تم إضافة ميزة جديدة ستُمكن المستخدم من العمل مع التطبيق في الخلفية دون أن يؤثر على ما يتم تصفّحه في نفس اللحظة.

هذه الميزة هي التشغيل التلقائي للتعرف على الأصوات من حولك، حيث ستلاحظ وعند تحميلك للتحديث خيار التشغيل التلقائي، وعند الضغط عليه يمكن للمستخدم الخروج من التطبيق وتصفّح أمر آخر، والأغاني الذي تم التعرّف عليها ستكون متاحة في قائمة جديدة تحمل إسم My Shazam.

بالتأكيد الميزة مفيدة جدًا عند وضع الهاتف بجانب الراديو للتعرف على مجموع الأغاني التي تم بثها، من ناحية أخرى أشارت Shazam أن هذه الميزة ستكون صديقة للبطارية أي انها لن تستهلك الكثير من موارد بطارية الاندرويد، ولكن على الرغم من ذلك فتشغيلها ساعات طويلة بكل تأكيد سيرجع بالسلب على البطارية، والآن يمكنك الإستفادة من هذا التحديث بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

loading...
2016-06-17 2016-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي