4 نصائح لتجديد حياتك الجنسية… تعرفي عليها

بعد مضي فترة على الزواج تتخذ العلاقة الزوجية طابعا روتينيا، لذا ستقدم لك سلطانة عددا من الأفكار التي قد تساعدك في تعزيز حياتك الجنسية وإنجاح علاقتك الجسدية والحسية مع شريكك، تعرفي عليها:

المحافظة على نظافتك

من المهم جدا أن تحرصي على نظافتك الشخصية، وان تفوح من جسدك دائما روائح فواحة وجذابة وخاصة لحظة قربك من الشريك، ولا ندعو هنا الى النظافة المبالغ بها او الاهتمام الزائد عن الحد، فبعض العرق قد يكون مقبولا احيانا وطبيعي، ابحثي دائما عن الطرق المثالية للاعتناء بالمناطق الحميمية بشكل خاص.

المساحات ووسائل الاسترخاء

الاسترخاء يساهم في إزالة التوتر والقلق ويساعدك في جعل العملية الجنسية والانسجام اسهل، ويزيد من التناغم والإحساس بالإثارة والنشوة، ويمكن تحقيق الاسترخاء اما عن طريق الاستحمام بماء ساخن، او حتى عن طريق عمل التدليك « المساج » واستخدام زيوت عطرية خاصة مثل رائحة اللافندر او النعناع التي ستساعد في استرخائك، وتساهم في ازالة احاسيس التوتر او القلق، وقد تكون نوع من انواع المداعبة التي قد تشعل حواسك.

استخدامي عنصر التشويق والإثارة

العلاقة الناجحة يجب أن تشمل كافة الحواس، استخدام الموسيقى او الاستماع للأغاني المفضلة لديك، او الاضاءة الخافتة والشموع، والروائح العطرية كلها طرق رومنسية معروفة لتشغيل الحواس وزيادة الاثارة.

استكشفي نفسك

استكشاف جسمك وردود افعالك الجنسية يعني انه يمكنك التمتع بحياة جنسية افضل، عليك دائما ان تحددي ما هي اكثر الامور اثارة لك، وكيف تحبين ان تري شريكك وان يبادلك الحب.

loading...
2016-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي