العماري: تعلمت السياسة على أيدي المهندسين واستفدت الكثير منهم لأنهم عقلانيون سياسيا

قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه “تعلم السياسة على يد المهندسين واستفاد الكثير منهم وأنهم يمارسون السياسة بعقلانية”، وذلك في لقاء تواصلي جمعه بطلبة وخريجي المدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسة، في الدار البيضاء، مساء أمس، الثلاثاء14 يونيو الجاري.

وتابع العماري حديثه، مؤكدا : ” شخصيا استفدت الكثير من خلال المهندسين، تعلمت السياسة على أيديهم”، ” بل هم نخبة البلد وتقييم للأداء والحصيلة على مستوى العمل الحكومي من جانبهم يخضع لمعايير دقيقة وأكثر فاعلية “.

وفي نفس السياق، قال العماري  إن المواطنين والمواطنات يبحثون اليوم عن الحلول للمشاكل وليس عن ما  يجعل المواطنين يبكون وهم يستمعون إلى الشكوى على من يفترض فيهم إيجاد الحلول، مؤكدا إلى إن المغرب في حاجة ماسة إلى مهندسين، خاصة مهندسين في المجال السياسي.

loading...
2016-06-15 2016-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي