إحالة رئيس جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة على الأجهزة التأديبية لحزب ”التراكتور”

قام حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة بإحالة رئيس جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة على الأجهزة التأديبية المختصة في الحزب.

وأعلن القرار للرأي العام في بلاغ أصدره عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أكد فيه أنه انسجاما مع توجهات الحزب ومبادئه، نعلن للرأي العام، أننا قد قمنا طبقا للقانون الأساسي للحزب بإحالة رئيس جماعة إمرابطن على الأجهزة التأديبية المختصة بالحزب، للقيام بما يتطلبه الأمر

وجاء هذا القرار بعد توصل الحزب بعدة اتصالات من طرف  ساكنة جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة، تندد برفضه  رفضه تمكين سيدة فقيرة من استعمال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة، مما أدى إلى وفاتها، لعدم تمكنها من تلقي العلاجات الضرورية بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة.

loading...
2016-06-12 2016-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي