أمازون تحضر لإطلاق خدمة بث موسيقى منفصلة

خدمات بث الموسيقى على وشك استقبال لاعب جديد ومهم، بحسب الشائعات فإن أمازون تخطط الدخول لهذا السوق أيضاً لتنافس خدمات متخصصة مثل سبوتيفاي أو خدمات من عمالقة مثل آبل.

تقول رويترز أن أمازون تعمل على خدمة موسيقية برسوم اشتراك شهرية بمبلغ 9.99 دولار وهو السعر المتعارف عليه بين كل الشركات. وتتوقع رويترز أن تطلق أمازون خدمتها إما نهاية هذا الصيف أو بداية الخريف المقبل.

وتسعى أمازون للتعاقد مع جهات لتزويدها بمحتوى حصري من الأغاني وتجري حالياً مفاوضاتها مع شركات الإنتاج الفني. ويمكن لأمازون الإستفادة من خدمتها الموسيقية بعدة أشكال من أهمها أن تكون المكان المفضل ليس لتسوق المنتجات ولا فقط للفيديو على خدمتها برايم بل حتى الموسيقى. فضلاً عن تكاملها بشكل أفضل مع سماعات إيكو المنزلية لتشغل الأغاني منها بدلاً من برايم فقط.

الجدير بالذكر أن أمازون حالياً لديها خدمة موسيقية ضمن حزمة برايم تدعى Prime Music وتقدم محتواها فقط للمشتركين بمزايا برايم، لكن يعيب خدمة أمازون أن محتواها فقير للغاية حيث تحوي فقط مليون أغنية مقارنة بالخدمات المتخصصة مثل سبتويفاي التي لديها 30 مليون أغنية.

المصدر

loading...
2016-06-11 2016-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي