”الڭوارديا سيفيل” تحبط عملية تهريب هواتف عبر مليلية

أحبطت عناصر الشرطة الإسبانية، أخيرا محاولة تهريب أزيد من 1300 هاتف محمول إلى المغرب، من مليلية السليبة. وأضاف المصدر ذاته، أن ثلاثة أشخاص من جنسية مغربية، كانوا على متن سيارة سياحية، تم إيقافهم بالمعبر الحدودي بين الناظور ومليلية، كانوا بصدد إدخال الهواتف المذكورة إلى المغرب.

المصدر نفسه، أكد أن إيقاف المشتبه فيهم، تم خلال عملية مراقبة روتينية لعناصر الشرطة بالمعبر الحدودي، الذين أشاروا إلى السائق بالتوقف، ومطالبته بالإدلاء بأوراقها الثبوتية، ما أربك السائق ومرافقيه. وأخضع رجال الشرطة الإسبان السيارة لتفتيش دقيق، ليتم اكتشاف كمية مهمة من الهواتف كانت مخبأة بعناية في أماكن مختلفة من السيارة. واقتيد المعنيون بالأمر إلى مقر الشرطة بمليلية، كما تمت مصادرة المحجوزات قبل إحالتهم على المحكمة لاتخاذ المتعين في حقهم. جمال الفكيكي

loading...
2016-06-10 2016-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي