الحسيمة.. انهيار جرف صخـري يتسبب في مصرع شخص في مقتبل العمر‎

شفيق الزروالي

لقي شخص مصرعه صباح اليوم الاربعاء 8 يونيو بعد ان انهار فجأة على رأسه جرف ترابي كبير مليء بالأحجار اثناء انهماكه في العمل في ورش تابع للشركة المكلفة بانجاز المقطع الطرقي الرابط بين دوار امنود وقنطرة النكور باقليم الحسيمة. وذكرت شبكة شبكة دليل الريف التي اوردت الخبر ان الضحية ينحدر من منطقة بنسليمان، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج واب اربعة اطفال، وكان يعمل مع الشركة المكلفة بتثنية هذه المقطع الطرقي منذ اشهر.

وقد تمكنت السلطات الأمنية بجهد كبير من انتشال جثة الضحية من تحت ركام التراب والصخور الكبيرة التي طمرتها بالكامل وقد استغرق ذلك حوالي ساعتين من الزمن ، ليتم بعد ذلك نقل جثة الضحية عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس قصد التشريح.

loading...
2016-06-09 2016-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي