وفد صيني مهم يستعد لزيارة جهة طنجة تطوان الحسيمة

أفاد بلاغ لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأن وفدا صينيا، يتشكل من فعاليات اقتصادية وسياسية، سيزور منطقة طنجة. وأشار بلاغ المجلس الجهوي إلى أن زيارة هذه البعثة الصينية، التي تتكون من ممثلي شركات صينية رائدة وشخصيات اقتصادية وسياسية، تندرج في إطار الاتفاقية الاستراتيجية التي تربط  المغرب  بجمهورية الصين الشعبية. ويتضمن برنامج زيارة الوفد الصيني لقاء مع أعضاء مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وزيارة لبعض المنشآت الاقتصادية والمواقع الاقتصادية والصناعية بالمنطقة من أجل تمكين الوفد الصيني من الاطلاع على مختلف الأوراش الرائدة بالمنطقة. كما ستشكل زيارة عمل الوفد مناسبة للوقوف عن قرب على البنيات الاقتصادية المهمة التي تزخر بها جهة طنجة تطوان الحسيمة، والاطلاع على البنيات التحتية والتحفيزات التي يتيحها المغرب للمستثمرين. ومن المتوقع أن يتم، بمناسبة حلول الوفد الصيني بالمنطقة، تنظيم زيارات مؤطرة لأهم المعالم الحضارية والاقتصادية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

loading...
2016-06-08 2016-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي