الحسيمة…تصفية حسابات انتخابية تحرم موظف بجماعة بني بونصار من حقه في الانتقال

 أكد  مصدر أن جماعة بني بونصار لازالت تعيش على وقع تداعيات الانتخابات  الجماعية الأخيرة،  وأن الرئيس الحالي لم يتوان في الانتقام  من موظف بذات الجماعة،  المدعو س.أ وحرمانه من الانتقال إلى جماعة أخرى رغم   الأقدمية وموافقة الرئيس السابق، والجماعة المستقبلة، وكذا الفائض في الموارد البشرية إضافة إلى الموظفين الأشباح بالجماعة، ويؤكد مصدر من ذات الجماعة انه بعد تربع الرئيس الحالي على تدبير شؤونها، امتنع عن تسليمه وثيقة الانتقال انتقاما منه على مواقفه وقناعته السياسية، وعدم دعمه خلال الاستحقاقات الماضية.

المصدر أكد أن المتتبعين للشأن الجماعي، يرجعون صعود المعني بالأمر  الى رئاسة الجماعة للفساد الانتخابي المستشري بها، وشراء ذمم الناخبين وتفشي أموال المخدرات.

 ورغم مرور سنة على تدبيره لشأن الجماعة  فقد عرفت الأخيرة خلال هذه الفترة القصيرة  عدة اختلالات، ذكر منها المصدر “اجتثاث أشجار الصفصاف بالجماعة دون رخصة ودون إخبار لإدارة المياه والغابات والجهات المعنية”.

متابعات.

loading...
2016-06-08 2016-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي