أفضل 5 تطبيقات على هاتفك لمتابعة الحمل… جربيها

بعد اجراء اختبار الحمل والتأكد من أنك ستصبحين أما بعد تسعة أشهر، تتغير حياتك بالكامل، فأنت في بداية 9 أشهر من التجارب الجديدة تماما، ولتسجلي وتستمتعي بكل لحظة فيها، عليك أن تتعرفي على أفضل 5 برامج، يمكنك إضافتها لهاتفك الذكي، والتي من شأنها مساعدتك في فترة الحمل، وحفظ كل البيانات الهامة عنك، والتي سيحتاجها الطبيب، وكذلك إمدادك بكل المعلومات التي ستحتاجينها في فترة الحمل، كما يمكن لبعضها حساب عمر الجنين وموعد ولادته.

Baby Center:

هذا التطبيق يمكن السيدات الحوامل والأمهات القدامى من مشاركتك تجاربهن، والرد على أسئلتك وبالمعلومات والخبرات التي اكتسبوها من فترات الحمل، كما يمتاز هذا التطبيق بقدرته على جعلك تتخيلين حركة ونمو الطفل بداخلك.

التطبيق مجاني ومتوفر لمستخدمي نظامي أندرويد وiOS

Happy Pregnancy Ticker:

صنع هذا البرنامج رجل كان على وشك أن يصبح أبا، ليساعد زوجته على حساب الكيلوجرامات التي تزيدها كل شهر، طوره الأب فيما بعد ليتمكن من خدمة العديد من الأمهات الأخريات، وأضاف إليه خدمات أخرى.التطبيق مجاني ومتوفر لنظامي أندرويد أو iOS.

I’m Expecting :

I’m Expecting

هذا البرنامج يحظى بشعبية عالية بين الأباء الجدد، لتميزه بالتصميم السهل والمرن، يعتمد بشكل أساسي على صناعة صندوق افتراضي لك على ذاكرته لتشاركه مع الحوامل والأمهات الجدد حول العالم، مع متعقب للدورة الشهرية وحسابات عمر الجنين.التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من أندرويد أو iOS

Pregnancy Due Date Calculator:

Pregnancy Due Date Calculator

يتخصص هذا البرنامج في مهمة واحدة وهي توقع تاريخ الميلاد، عبر إدخال تاريخ نهاية آخر دورة، وهو سيقوم بالباقي وتوقع الوقت التقريبي المفترض أن تحدث فيه الولادة.التطبيق مجاني ومتوفر للهواتف الداعمة لنظام أندرويد أو iOS.

Pregnancy Sprout:

Pregnancy Sprout

يمكنك هذا التطبيق من تصميم خط زمني تنازلي، على موعد ولادتك، وتسجيل خبطات الجنين في كل يوم، لتحديد مدى قلتها أو زيادتها عند الحاجة وبدقة، كما أنه يقدم لك نصائح لما يحتاجه الطفل حديث الولادة، ويناسب الحوامل لأول مرة.التطبيق مجاني ومتوفرعلى متجر نظام iOS.

loading...
2016-06-08 2016-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي