حاضنة المشاريع التقنية انسبايريو تفتح باب قبول طلبات الاحتضان

تزخر بيئة ريادة الأعمال في السعودية بالعديد من حاضنات الأعمال التي تمثل نقطة الإنطلاقة للعديد من الشركات الناشئة التقنية. وبهذا الصدد أعلنت حاضنة انسبايريو عن فتح باب قبول طلبات الدفعة الثانية للإحتضان.

وأعلنت الحاضنة أن قبول الطلبات للإلتحاق سوف يستمر حتى 15 يوليو القادم. وسيحصل رواد الأعمال المقبولين في الحاضنة على مكاتب عمل تساعدهم لتنفيذ مشاريعهم واستشارات وتدريب على يد خبراء في عدة مجالات بالإضافة إلى تمويل أولي بقيمة 75 ألف ريال سعودي.

إذن حاضنة انسبايريو لا تكتفي بالجوانب الإدارية والفنية بل تدخل حتى في التمويل كما أن شركة الاتصالات السعودية صاحبة الحاضنة توفر لرواد الأعمال إرشاد متخصص من شخصيات بارزة في قطاعي الإتصالات وتقنية المعلومات، هذه العلاقات والتواصل مع هذه الشخصيات يسمح للمشاركين الإنطلاق إلى برامج تبادل مع حاضنات أعمال عالمية خارج السعودية.

وتهدف شركة الاتصالات السعودية إلى دعم رواد الأعمال والمشاريع التقنية في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات وتطوير اقتصاد المعرفة السعودي.

للتعرف أكثر على حاضنة انسبايريو وتقديم طلب الإلتحاق يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني iu.stc.sa

loading...
2016-06-06 2016-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي