باريس تغرق و المياه تغزو متحف اللوفر الشهير – صور

بعد أن أجبرت مياه السيول و الفيضانات آلاف الأشخاص على النزوح عن منازلهم و أغلقت عشرات المدارس جنوبي باريس , قررت السلطات في العاصمة الفرنسية إغلاق بعض المعالم السياحية في المدينة , خوفا عليها من الضرر , مع استمرار ارتفاع منسوب مياه نهر السين بعد أيام من الأمطار الغزيرة التي أسفرت عن مقتل شخصين , حيث أعلن نائب رئيس بلدية باريس , اليوم الجمعة 3 يونيو , إن متحفي اللوفر و أورساي في باريس نقلا أعمالا فنية مخزنة تحت الأرض إلى أماكن آمنة . بعد أن كان مسئولون بمتحف اللوفر قد أعلنوا إن المتحف أوقف استقبال الزوار و سيغلق أبوابه أمام الزائرين اليوم للسماح بنقل الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن في حال استمر ارتفاع منسوب مياه نهر السين . و يتوقع مسئولون أن مياه النهر قد ترتفع لستة أمتار في وسط باريس اليوم الجمعة و شددوا على أن هذا لا  يزال أقل من المستوى الذي قد يشكل خطرا على حياة السكان و الأعمال .

loading...
2016-06-04 2016-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي