الناظور…بائع متجول يهدد باحراق نفسه من تحت سيارة الشرطة -فيديو

هدد بائع متجول بالانتحار، وحشر جسمه أسفل سيارة تابعة للشرطة الإدارية بمدينة الناظور أول أمس الأربعاء، احتجاجا على حجز سلع كان يقوم ببيعها على مقربة من أحد المساجد بالمدينة.

وحسب بعض المصادر عناصر الشرطة الإدارية كانت تقوم بحملات على الباعة المتجولين “الفراشة”، لتقوم بحجز سلع البائع، بعد صلاة العصر، وهي عبارة عن أدوات وملابس بسيطة، كان يفترشها بمحاذاة مسجد الحاج مصطفى بمدينة الناظور.

وأوضحت المصادر ذاتها أن البائع المتجول، احتج على حجز سلعته، وحشر جسمه أسفل السيارة، وصار يصرخ، ويهدد بالانتحار، مطالبا باسترجاع محجوزاته.

وأضافت المصادر أن الشرطة الإدارية بالناظور، قد استدعت المحتج وأعادت له سلعه في مساء اليوم نفسه، حيث كان شريط فيديو حول الواقعة قد انتشر في المنطقة وعلى الصعيد الوطني، يوثق للحادث.

loading...
2016-06-04 2016-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي