ظهور أول فيديو تشويقي لهاتف ون بلس 3

تسرّبت الكثير من التفاصيل حول هاتف ون بلس 3 الجديد الذي تُخطط الشركة الصينية التي تحمل الاسم نفسه أن تُعلن عنه في الخامس عشر من يونيو الجاري، من هذه التفاصيل بعض المواصفات التقنية الخاصة به وصورة تبدو رسمية إلى حد كبير. اليوم قامت ون بلس نفسها بإطلاق فيديو تشويقي قصير إيذانًا بقرب الإعلان عن الهاتف.

حسب الشائعات السابقة، سيعمل هاتف ون بلس 3 بمعالج سنابدراجون 820 من إنتاج شركة كوالكوم مع ذاكرة عشوائية تبلغ 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بينما ستكون الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل والأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وسيأتي أيضًا بشاشة مقاس 5.5-بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل.

كما يُتوقع أيضًا أن يكون الهاتف بسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار أمريكي، وسيكون أول هاتف تبيعه ون بلس بدون الحاجة لنظام الدعوات الذي اتبعته في الأجيال الماضية من الهاتف.

loading...
2016-06-03 2016-06-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي