جالكسي نوت 7 إيدج سيأتي بكاميرتين من الخلف [شائعات]

الصورة تصميمية

يمكن القول أنه تبقى شهرين ونصف على إعلان سامسونج عن أحدث هواتف سلسلة نوت، وكلما اقتربنا أكثر تظهر شائعات جديدة لم نسمعها من قبل مثل اليوم هناك شائعة بأن نوت 7 إيدج – ليس نوت 6 – سيأتي بكاميرا مزدوجة من الخلف.

مصدر الشائعة يقول أن شركة Samsung Electro-Mechanics بدأت بتصنيع نظام التصوير مزدوج الكاميرا ومن المتوقع أن يطلق مع نوت 7 إيدج.

هذا التوجه من سامسونج سيكون بعد أن قدمت شركات مثل هواوي و إل جي مفهوم الكاميرا المزدوجة في هواتفها، وهناك شائعات بأن الآيفون 7 سيقدمها أيضاً لذا ليس مستغرباً أن تلحق سامسونج بالركب وتقدم كاميرتين تتعاونان معاً لإلتقاط صور رائعة في نوت 7 إيدج.

من المتوقع أن تعمل كاميرتي النوت القادم بنفس مبدأ إل جي جي 5، حيث أن إحدى العدستين تلتقط صور ضيقة والأخرى للزاوية الأعرض والأوسع وتناسب أكثر لإلتقاط الصور البانورامية. تختلف الكاميرتين بفتحات العدسة والزاوية التي تغطيها.

نذكر بالشائعات السابقة عن نوت 7 إيدج أنه سيأتي بشاشة كبيرة من قياس 5.8 بوصة بدقة QHD مع بطارية 4000 ميلي أمبير ومعالج سناب دراغون 823 مع ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت وذاكرة تخزين تصل حتى 256 غيغابايت ! ودعم منفذ USB-C الجديد وسيكون مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68.

بكل حال طالما أنها شائعات يعني قد تختلف عند الإعلان الرسمي الذي من المتوقع أن يكون في منتصف شهر اغسطس القادم وهناك احتمالية أن يكون في بدايته.

المصدر

loading...
2016-06-03 2016-06-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي