هل كذب لقجع عندما قال “ إنه لا علم له بترتيبات تكريم المنتخب المغربي لإلياس العماري“

بعدما قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه لا علم له بترتيبات إهداء إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قميص المنتخب الوطني لكرة القدم، أكدت يومية “المساء” في عددها ليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدر من المكتب المديري لجامعة كرة القدم أن لقجع “كذب حين قال إنه لا علم له بهذه الترتيبات، وهو الذي أشرف عليها”.

وكشف مصدر المساء، أن هذه الترتيبات كانت تحت إشراف فوزي لقجع، وبأمر منه، مبرزا أنه في المكتب المديري للجامعة “لا أحد له صلاحية الترتيب لمثل هذه اللقاءات، وأنه ليس ممكنا الترتيب للقاء يجمع لاعبي المنتخب بإلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، دون علم رئيس الجامعة”.

وأبرزت المساء، على لسان مصدرها، أن هذا اللقاء تم الترتيب له منذ فترة ليست بالقصيرة، وبالضبط منذ شهر على هامش إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز الملعب الكبير لتطوان.

loading...
2016-06-01 2016-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي