اللاعب التطواني محمد حاتم الوهابي الملتحق بصفوف داعش يلقي حتفه بسوريا

لقي محمد حاتم الوهابي، الملقب ( بحلاوة ) اللاعب  لاعب كرة القدم المصغرة واللاعب السابق للمغرب التطواني للشبان، مصرعه على الأراضي السورية خلال المعارك الدائرة رحاها بين تنظيم داعش والجيش النظامي السوري .

ونزل خبر مقتل محمد حاتم الملقب “بحلاوة”، والبالغ من العمر 25 سنة، كالصاعقة على أفراد عائلته وأصدقائه، وشكل مقته صدمة في الوسط الرياضي بالمدينة . وكان  اللاعب حاتم الوهابي (حلاوة) ، والذي سبق وأن شارك مع المنتخب الوطني المغربي في بطولة العالم داخل القاعة بتايلاند سنة 2012، وحمل قميص أجاكس القنيطري قبل خوض تجربتين احترافيتين بكل من قطر والكويت، والتحق بتنظيم داعش المتطرف قبل نحو سنتين ، شكل صدمة قوية في صفوف عائلته وذويه وأصدقائه .

هذا ونشير إلى أن حاتم الوهابي  ليس لاعب كرة القدم الوحيد الذي استقطبه تنظيم أبو بكر البغدادي ،بل سبق أن انشم إلى داعش لاعبون آخرون من جنسيات مختلفة من سوريا ولبنان وتونس والمغرب وألمانيا وانجلترا وهولندا. كما انضم للتنظيم المتطرف، ومن فرق عالمية معروفة ،لاعب سابق بأرسنال الانجليزي وأطلق على نفسه اسم أبو عيسى الأندلسي، وعماد المغربي، لاعب فينورد الهولندي، بالإضافة للاعب النجم الساحلي التونسي، نضال السالمي، الذي لقي مصرعه  بأرض المعارك لدى قتاله مع تنظيم داعش.

ابراهيم العيساوي

loading...
2016-06-01 2016-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي