جيلتك: جيل جديد من المتاجر الإلكترونية

في ظل انتشار العديد من المتاجر الإلكترونية العربية، قد نجد بعض الأفكار المتكررة، التي تتمركز في تقليد متاجر على غرار أمازون على المستوى العالمي، أو سوق.كوم على المستوى العربي. استدعى ذلك الكثير من الشباب العربي والسعودي على إعادة الابتكار والنظر في مفهوم المتاجر الإلكترونية بصورةٍ جديدة. واليوم لدينا فكرة ناجحة دخلت حيز التنفيذ، ألا وهي: متجر جيلتك .

يوفر متجر جيلتك مجموعة من المنتجات من باقات الإنترنت، وشرائح الاتصال، وقسائم إعادة الشحن، هذا بالإضافة إلى الهواتف الذكية وإكسسواراتها.

استخرج شريحتك “أونلاين” واستلمها في منزلك

ومِن أبرز ما يقدمه جيلتك أنه المتجر الوحيد حاليًا الذي يقدّم خدمة استخراج الشرائح (فريندي – إس تي سي – فيرجن) من المتجر، على أن يتم توصيلها إلى باب بيتك خلال يومين عمل ، وأخذ البصمة وتفعيل الشريحة في مكان العميل. كذلك يوفر متجر جيلتك قسائم إعادة الشحن لشرائح الإتصال وكذلك لشرائح البيانات بشكل إلكتروني عبر الإنترنت.

يُسَهِّل متجر جيلتك على عملائِه وزائريه قرار شراء أفضل المنتجات لهم، وذلك من خلال مقارنتها وفرزها بالطريقة التي تناسبهم، مع الوصول إلى معلومات المنتجات بدقة وسرعة. ويتم توصيل كافة الأجهزة إلى مختلف مناطق المملكة، مع إمكانية التواصل بخدمة العملاء على المتجر وتويتر على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع.

رابط متجر جيلتك: http://www.jeeltech.com/ar/

loading...
2016-05-30 2016-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي