توشاك مدرب الوداد البيضاوي: ”ارضية ملعب الحسيمة ”شيبولا” تصلح لكل شيء الا لمباراة في كرة القدم”

عبر الويلزي جون توشاك مدرب فريق الوداد البيضاوي عن استيائه الكبير من أرضية الملعب التي أجريت عليها مباراة فريقه أمام شباب الريف الحسيمي عشية اليوم الأحد، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب. و أكد توشاك خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن أرضية الملعب السيئة التي تصلح لكل شيء الا لمباراة في كرة القدم لم تساعد الوداد خلال هاته المواجهة الصعبة التي خاضها الفريق خارج ميدانه، مؤكدا في نفس الوقت على أنهم نجحوا في تسجيل هدف رائع عن طريق المهاجم فابريس نغيسي أونداما.

و في سياق آخر  رفض جون توشاك التقاط بعض الصور مع بعض المحبين الحسيميين، بعد نهاية لقاء فريقه وفريق شباب الريف الحسيمي. رفض توشاك لهذا الطلب، بعد أن قام بصد أحد الأبواب بمستودعات الملابس في وجه هؤلاء، وهو ما خلف استياء لديهم، اذ أغلبهم من الأطفال الصغار. و كان فريق الوداد الرياضي قد حقق الفوز على فريق شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر، وهو الهدف الذي سجله اللاعب فابريس أونداما في منتصف الشوط الأول

هند شمراق

loading...
2016-05-30 2016-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي