احتفاء المنتخب المغربي ب” إلياس العماري” هل هي بداية تسييس الرياضة ؟

التقى وفد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الجمعة، برئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري ، قبل خوض المباراة التي تفوق فيه الأسود على منتخب الكونغو-برازافيل بهدفين لصفر على أرضية ملعب طنجة الكبير. وقدم الأسود قميصا يحمل توقيع اللاعبين والمدرب هيرفي رونار كهدية للعماري، فيما تكفل عميد المنتخب المهدي بن عطية بتقديم “درع” تذكاري لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي أثنى بدوره على اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في جميع المباريات والمنافسات .

و قد اثار هذا الإستقبال جدلا واسعا على الفيسبوك حيث تساءل البعض عن السبب في تفضيل الجهات المسؤولة لالياس العماري على باقي رؤساء الجهات، كما تساءل الفيسبوكيون ايضا لماذا لم يحظى رئيس جهة مراكش اسفي بنفس الإستقبال عندما لعب المنتخب بمراكش؟ و يشار ان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  ونائبه نور الدين البوشحاتي يعتبرا من اقرب المقربين الى الياس العماري و يعتقد انهما من نسقا لهذا اللقاء.

loading...
2016-05-29 2016-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي