3 وحوش آدمية تتناوب على اغتصاب طفلة عمرها 14 سنة

اعتداء همجي آخر على البراءة، طفلة في 14 من عمرها تتعرض لاغتصاب جماعي بدروانو التابع لجماعة امتار ضواحي شفشاون، من طرف ثلاثة أشخاص ينتمون لنفس الدوار .

الطفلة المعنية والتي تعاني من اضطرابات نفسية بسيطة، تناوب عليها المعتدون الثلاثة، اثنان منهما متزوجان والثالث أعزب، بعد أن هددوها بسلاح أبيض كان معهم، مما جعلها تستسلم لهم طيلة فترة المضاجعة الوحشية.

ووفق مصادر من عين المكان، فإن الطفلة الضحية كانت تلعب مع أبناء أحد المعتدين، فقام باستدراجها وإبعادها عن مكان وجودهم، ليختلي بها برفقة صديقيه ويعمدوا للاعتداء عليها جنسيا بطريقة جد وحشية وفق المصادر ذاتها.

وقد تسببت المضاجعة وطريقتها الهمجية في افتضاض بكارة الطفلة، وإصابتها بجراح مختلفة وآثار نفسية تضاعف وضعيتها الصعبة أصلا. وقد أثبت كل ذلك الشهادة الطبية المقدمة من المصالح الطبية لوالد الضحية.

وقد تمكن المتهمون من الفرار والاختفاء بعد فعلتهم، خاصة بعد علمهم بانفضاح أمرهم لدى أسرة الضحية، وتقديم شكاية رسمية في الموضوع، حيث يجري البحث عنهم حاليا من طرف مصالح الدرك، كما صدرت مذكرة بحث وطنية في حقهم.

 م.العباسي/ م. بوغيث

loading...
2016-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي