فيديو.. ملثمون يقتلون سائق سيارة أجرة بطعنات سكين و يسرقون ممتلكاته

اهتزت مدينة الناظور، فجر اليوم، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة صغيرة، حيث قالت مصادر محلية إن السائق هوجم من قبل عصابة إجرامية تتكون من عدة أفراد وجهوا إليه طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من جسده.

وقد خلفت جريمة القتل هذه غضبا كبيرا وسط مهنيي سيارات الأجرة بالمدينة، حيث توقف عدد منهم عن العمل تضامنا مع زميلهم الذي راح ضحية طعنات غادرة، وطالبوا بما أسموه “إعادة النظر في السياسة الأمنية بالمدينة” حتى يتم توفير الأمن خاصة في الفترة الليلية.

هذا وخلف الحادث استنفارا امنيا وسط مصالح الأمن بالمدينة التي عبأت إمكانياتها البشرية حتى تتمكن من وضع يدها على الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

وفي نفس السياق أصدرت جمعية مستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بالناظور، بيانا للرأي العام، طالبت من خلاله الجهات الأمنية المعنية بالعمل على اعتقال العناصر الإجرامية المقترفة لذات الفعل الشنيع، ودعت المؤسسة الأمنية الإقليمية الى الإسهام في الحد من الاعتداءات المتكررة على سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، عبر توفير مجموعة من الدوريات الأمنية..

loading...
2016-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي