مراجعة قصيرة لساعة هواوي باند B0

في الأسبوعين الماضية جربت ساعة هواوي باند زيرو (B0) ،الساعة من الفئة الرخيصة لذلك لم أتوقع الكثير منها لكن رغم ذلك كان الإنطباع الأولي عنها غير إيجابي ومخيب.

الميزات :-

  • تعمل مع أندرويد و IOS
  • تحسب الخطوات والسعرات الحرارية
  • تعمل تلقائياً عند رفع اليد
  • ميزة التنبيه (عن طريق الإهتزاز ،بدون أصوات)
  • عمر البطارية طويل
  • مضادة للماء

الساعة تعطي إحساس أنها بجودة منخفضة جداً، بما أن نسخة الساعة التي جربتها من الصين كانت لغتها هي الصينية عند تشغيلها لكن بعد تحميل برنامج Huawei Wear وتوصيل الساعة تحولت اللغة للإنجليزية تلقائياً، شاشة اللمس بإستجابة متوسطة (أحياناً تتفاعل و أحياناً لا)، و حساب الخطوات غير دقيق تقريباً مثل أداء الجوال بحساب الخطوات، الساعة لا يمكن أن تثبت عليها برامج إضافية ،هي ساعة بسيطة للوقت وحساب الخطوات بالإضافة إلى المنبه (تحدد وقت التنبيه في الجوال من برنامج Huawei Wear ).

الساعة وصلتني من موقع GearBest للمراجعة ،وهي متوفرة أيضاً بموقع سوق ومكتبة جرير وسعرها بتلك المتاجر بين 220 و250 ريال ،في الأيام القادمة سأجرب الساعة أكثر وربما أكتب مراجعة كاملة إذا رأيت أن رأيي عنها تغير ،لكن رأيي الآن هو تجنب هذه الساعة ،بنفس القيمة إختار إسوار FitBit أو Vivofit إذا كنت تريد منتج للرياضة. أو ساعة حقيقية من شركات الساعات إذا كنت تريد ساعة من أجل الوقت والمظهر ،وإذا أردت ساعة ذكية فيجب أن ترفع ميزانيتك إلى أحد ساعات Android Wear أو ساعة أبل.

loading...
2016-05-22 2016-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي