هواوي تسعى لتمكين الأطفال من التحدث مع “الأموات!” في 2035

خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية – آسيا، تحدث كيفن هو – رئيس قسم أجهزة هواوي – أنه يعتقد أن المستقبل سيُمَكِّن البشر من نقل وعيهم الإدراكي إلى أجهزة الكمبيوتر، وهذا ما تريد هواوي أن تقوم باستثمارات كبيرة في هذا الشأن.

وأكَّد “هو” أنه في المستقبل، سيتمكَّن الأطفال من التحدُّثِ مع أفراد الأسرة الذين لقوا حتفهم منذ سنواتٍ عديدة، على أن تتم هذه المحادثات عبر تطبيقات مشهورة في الوقت الحالي، مثل سكايب، وواتساب، ووي تشات، وغيرهم.

إلا أن هذه الاستثمارات لن تظهر نتائجها بشكلٍ سريع، فبالنسبة لهواوي، من شبه المؤكد رؤية النتائج الحقيقية لتلك التقنيات بعد سنوات عديدة. وأضاف هو، “الجوع، والفقر، والمرض، وحتى الموت، قد لا يكونوا مشكلة بحلول عام 2035، أو بعد 25 عامًا من الآن”.

بغضِّ النظر عن هذه “الفانتازيا” الخيالية، فمن الواضح أن كيفن من أنصار ما بعد الإنسانية إلى أبعد مدى. ربما أسهب في شرح هذا المعنى – إن شاء الله تعالى – عبر مقالٍ أو بودكاست خاص به في المستقبل، القريب بالطبع وليس في 2035!

المصدر: Geek

loading...
2016-05-21 2016-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي