مايكروسوفت تقدم اشتراك نتفلكس مجاني في الإمارات

بعد أن أتاحت خدمة البث عبر الإنترنت نتفلكس الإشتراك من كل دول العالم، بدأت الخدمة بعقد شراكات محلية، واليوم أعلنت مايكروسوفت عن شراكتها مع نتفلكس لتقديم خدماتها داخل الإمارات.

تنص هذه الإتفاقية على أن الزبائن الذين يشترون منتجات محددة من مايكروسوفت سيحصلون على اشتراك نتفلكس لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.

ويسري العرض حتى 5 يونيو القادم على مشتريات ألعاب إكس بوكس ون مع كينكت أو حواسيب مثل  X2 HP Pavilion وX360 ، أو انفي 13 أو برامج مثل اشتراك أوفيس 365 سواء مع محول العرض اللاسلكية أو لوحة المفاتيح. سيحصل المشتري على بطاقة داخل صندوق المنتج الذي تم شرائه ويسري عليه العرض تحوي رمز تفعيل اشتراك بقيمة 30 دولار تقريباً.

وتعمل خدمة نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج عبر الإنترنت على طيف واسع للغاية من الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب والهواتف الذكية التي تصنعها مايكروسوفت.

كل ما تود معرفته عن نتفلكس

 

loading...
2016-05-18 2016-05-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي