مؤتمر قوقل: تصفّح محتوى التطبيقات بدون تحميلها على هاتفك!

دقائق ويُسدل الستار على مؤتمر قوقل للمطورين 2016، وقبل النهاية بلحظات قليلة أعلنت الشركة عن ميزة رائعة جديدة تسرّبت حولها بعض الشائعات في الماضي، إنّها Android Instant Apps التي تسمح لك بتصفّح محتوى التطبيقات دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك.

بكل بساطة، سيحتاج المطورون إلى إضفاء بعض التعديلات البسيطة على تطبيقاتهم حتى يتمكن متجر قوقل بلاي من تجزئتها، وعندما يحتاج المستخدم إلى محتوى من التطبيق لن يحتاج إلى تنزيله وتثبيته بالكامل على هاتفه، عوضًا عن ذلك ستقوم قوقل بتحميل الأجزاء التي يحتاجها المستخدم فقط ثم يستكمل التنزيل إن رغب المستخدم بذلك.

عندما قامت مسؤولة قوقل باستعراض التطبيق الذي يعمل بهذه الميزة الجديدة كان الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات، ما يعني أنّ الميزة لن تكون حكرًا على إصدار أندرويد إن فقط وهو أمر جيد.

loading...
2016-05-18 2016-05-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي