الياس العماري يتحدى بنكيران ان يكشف عن اسماء العفاريت و التماسيح

تحدى الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة رئيس الحكومة الأنين العام لحزب العدالة والتنمية، أن يثبت أو يكشف عن ما يسميه بالدولة العميقة او جهات تقف وراء ما أسماه بالتحكم. وأضاف الياس العماري الذي كان ضيفا على مؤسسة « تيزي » ان رئيس الحكومة فشل في ملف التقاعد. وقال الياس العماري ردا على التشكيك في 300 الف منصب، التي أعلنت عنها في فترة سابقة جهة طنجة تطوان الحسيمة، أنه يستغرب كيف يتم تكذيب وعد قطعته الصين على نفسها.

وذكر ان الصين كانت أعلنت في جوهانسبورگ في القمة الصينية الافريقية انها ستستثمر 60 مليار دولار انهم و”أعلنوا كذلك على الخط الحريري البري والبحري وهنا نتكلم مباشرة عن ابن بطوطة وطنجة استغليت الجهة وبدأت المفاوضات” وقال ان الصين تريد 3 آلاف هكتار بينما الجهة لا تتوفر حاليا الا على الف هكتار واوضح أن مساحة مثل هذه ولمدة خمس سنوات قادرة على توظيف 300 الف منصب شغل.

loading...
2016-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي