طنجة…سرقة مبالغ مالية مهمة من وكالة لتحويل الاموال بطريقة هوليودية

سطو مسلح تعرضت له صباح اليوم الإثنين وكالة تحويل الأموال بشارع “ولي العهد” بطنجة، نفذه ملثم بواسطة سلاح أبيض، ونجح في سرقة مبالغ مالية مهمة من الوكالة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن المعطيات المرتبطة بهذا الحادث، تفيد أن منفذ عملية السطو قام باقتحام وكالة تحويل الأموال، المتواجدة بشارع “ولي العهد”، أمام مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، بعدما تأكد من خلوها من الزبناء، حيث قام بتهديد مسيرها بواسطة السلاح الأبيض، ليرغمه على تسليمه مبلغا ماليا كبيرا، ثم فر إلى وجهة غير معلومة. وقد عمد المهاجم، إلى ارتداء قناع ليخفي معالم وجهه، ما جعل مفعول كاميرات المراقبة المثبتة دون جدوى. وأمرت النيابة العامة، بفتح تحقيق آني في ظروف هذا الحادث، من خلال الاطلاع على كاميرا المراقبة ، والاستناد إلى تصريحات المستخدم الذي كان متواجدا بالوكالة لحظة الحادث، وإلى بعض الشهود المجاورين. جدير بالذكر، أن عمليات سطو تطال وكالات بنكية أو وكالات لتحويل الأموال، من حين لآخر، وهي العمليات التي يتخذ بعضها طابعا مسلحا، أو من خلال استعمال العنف ضد مستخدمي هذه الوكالات.

ي.ش

loading...
2016-05-17 2016-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي