تعاون بين سامسونج وIBM على صعيد حماية الشركات

أعلنت كلًا من شركتي IBM وسامسونج عن تعاون مشترك لتزويد الشركات العاملة في مجال الطاقة والمرافق بالحماية التقنية اللازمة، حيث سيستخدم قسم سامسونج للتقنيات منصة X-Force السحابية الخاصة بشركة IBM لتنبيه العملاء (شركات الطاقة) بالمخاطر التقنية المحتملة قبل حدوثها.

ويأتي هذا في إطار توجه سامسونج للدخول في الكثير من الأسواق المختلفة بحثًا عن معدلات نمو مرتفعة بعيدًا عن المنتجات الذكية (الهواتف واللوحيات) التي تشهد انخفاض ملحوظ في معدلات النمو بعد اقتراب السوق من مرحلة التشبُّع.

واستحوذ الشركة الكورية على حصّة في شركة الحماية SECUI العام الماضي وكونت فريق للحماية الرقمية وقتها لتقديم خدمات الحماية للشركات، ويأتي التعاون مع IBM في هذا الإطار لحماية الشركات العاملة في مجال الطاقة والمرافق من الهجمات والتهديدات التقنية المحتملة.

المصدر

loading...
2016-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي